Not known Factual Statements About القيادة في الضباب

Wiki Article



• قبل الانطلاق تأكد من نظافة السيارة، قم بتنظيف المساحات لإزالة الزيوت والأوساخ، وتنظيف النوافذ من الداخل والخارج، وتأكد من أن المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية تعمل وأنها نظيفة، وتأكد من احتواء الإطارات على هواء كافٍ، حيث يمكن أن تؤدي الإطارات ذات الهواء المنخفض إلى الانزلاق على الطرق الرطبة.

رحيل صادم للشاعر المصري أحمد علي موسى.. تذكر وفاة والدته ثم مات

الكتلة الهوائية الأبرد منذ عدة أشهر تستقر فوق بادية الشام وتتسبب بانخفاض ملموس على درجات الحرارة خاصة الليلية

رئيس الوزراء الإثيوبي يعيّن وزير العدل جيديهون طيمتيوس وزيرا للخارجية خلفا لـ«سيلاسي»

مع دخول الشتاء.. متى يكون من الخطأ استخدام مصابيح الضباب

لقد لاحظنا بأنكم تستخدمون أداة حجب إعلانات من المتصفح لحجب تحميل الإعلانات على موقعنا. إن الإعلانات تعود على الموقع بمردود مادي بسيط والذي بدوره يساهم في الأجور التشغيلية العالية من كادر ولوازم وبيانات وغيرها، والتي يتحملها الموقع لإخراج المعلومة الجوية في كافة أشكالها وإيصالها إليكم

على راكبي الدراجات النارية ارتداء السترات العاكسة للضوء واستخدام الأنوار الخاصة بدرّاجاتهم أو المصابيح اليدوية لكي يتمكن السائقون من رؤيتهم على الطريق أثناء الأجواء الضبابية التي يقل فيها مدى الرؤية.

استخدم المصابيح قريبة المدى. سوف تنخفض إمكانية الرؤية بشكل حاد أمامك في الضباب، لذا استخدم مصابيح السيارة "قريبة المدى" (إن لم تكن للسيارة مصابيح للضباب أو مصابيح عالية الإضاءة). تمنع حالات الضباب الكثيفة استخدام المصابيح العالية بعيدة المدى حيث سوف ينعكس الضوء الصادر من المصابيح بعيدة المدى مرة أخرى بواسطة الضباب الكثيف.

أصول وأخلاقيات القيادة بين السائقين والمارة على الطريق

يمكنك الاعتماد على مصابيح الفرامل للمركبة الرائدة لتوجيه مسارك، لكن لا تتبعها عن كثب، إذا لم تتمكن من رؤية المخاطر والمركبات أمامك، فلن تعرف أبداً متى يمكن نور الامارات للسيارة التي أمامك أن تقوم بالفرملة أو التوقف أو القيام بأي فعل غير متوقع.

نحن جميعًا نستمتع برحلة رائعة مع الموسيقى. ومع ذلك، فإن الاستماع إلى الموسيقى أو التحدث أثناء القيادة في الضباب ليس مفيدًا. لذلك، نصيحة أخرى للسلامة للقيادة بأمان في الضباب هي تقليل جميع عوامل التشتيت المحتملة.

كما ينصح الخبراء بتجنب الوقوف في منتصف الطريق، بسبب احتمالية الاصطدام بالسيارة الأخرى على الطريق.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

عليك أن تركز كل تركيزك على القيادة فقط. يرجى إيقاف تشغيل الموسيقى وعدم التحدث مع الركاب الآخرين. يجب ألا تستخدم هاتفك أيضًا. إذا تلقيت مكالمة فجأة أو كنت بحاجة إلى الاتصال بشخص ما، أوقف سيارتك وقم باللازم.

Report this wiki page